السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دافع عن زبون فقتله.. أهالي كفر الشيخ يشيعون جنازة شاب لقي مصرعه على يد صديقه | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي مدينة قلين التابعة لـ محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، في مراسم تشييع جنازة شاب يعمل صياد بعدما لقي مصرعه على يد صديقه؛ وذلك بسبب تدخله للدفاع عن أحد زبائنه ضد اعتداء المتهم عليه، فتربص له الأخير حتى أنهى حياته بسلاح أبيض.

تشييع جنازة شاب ضحية صديقه في كفر الشيخ

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة الشاب المجني عليه خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وذلك بسبب وفاته إثر تعرضه إلى واقعة قتل مؤسفة على يد صديقه.

وحرص العشرات من أهالي مدينة قلين في محافظة كفر الشيخ، على أداء صلاة الجنازة على الشاب ضحية صديقه، وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في المقابر.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، بلاغ يفيد بـ مصرع شاب يدعى أحمد عطية أبو هنطش إثر نشوب مشاجرة بينه وبين صديقه، حيث تعدى الأخير عليه بواسطة سلاح أبيض كاتر، مما تسبب ذلك في وفاته متأثرًا بإصابته.

وعلى الفور تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى قلين، تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب عرض الجثمان على الطب الشرعي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على الشاب المتهم بإنهاء حياة صديقه، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.