الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الرياضة يهنئ القاهرة 24 بجائزة أفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط | بث مباشر

هنأ الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس تحرير موقع القاهرة 24، وكافة العاملين بالموقع من الصحفيين والإداريين، وذلك بعد حصول القاهرة 24 على جائزة نادي دبي للصحافة لـ أفضل منصة إخبارية عربية في الشرق الأوسط، ليكون أول موقع صحفي مصري يحصل على تلك الجائزة.

جائزة نادي دبي للصحافة

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة لموقع القاهرة 24 قائلا: كعادتنا في وزارة الشباب والرياضة نهنئ كل مبدع وكل شيء يضيف نجاح.. وحابب أقدم التهنئة لموقع القاهرة 24 لفوزه وحصوله على جائزة نادي دبي للصحافة، كأفضل منصة إخبارية عربية في الشرق الأوسط.

وأضاف: ألف مبروك لكل هيئة التحرير ولرئيس التحرير الأستاذ محمود المملوك والأستاذ عصام شلتوت مستشار رئيس التحرير، والأستاذ هاني عبد الصبور رئيس قسم الرياضة، وكافة العاملين بالموقع ومزيد من التفوق والنجاح.

وتسلم أمس الثلاثاء، الكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24 الجائزة، من الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس مجلس إدارة الجائزة، خلال الحفل الذي أقيم بحضور رموز الإعلام والصحافة العربية للإعلان عن الجوائز، وجاء هذا في حفل جوائز الإعلام العربي بدورته الثالثة والعشرين، وهو أول موقع مصري يفوز بها.