السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع سائق على يد آخر ببورسعيد.. وصديق الضحية: مات غدر وهو بيشقى على رزقه بالحلال | بث مباشر

شهدت محافظة بورسعيد وقوع حادث أليم، حيث لقي شاب يدعى محمد جعفر في العقد الثالث من العمر، سائق ميكروباص، مصرعه على يد آخر نتيجة نشوب مشادة كلامية بينهما.

مصرع سائق على يد آخر في بورسعيد

وقال أحد أصدقاء المجني عليه إن الراحل كان يكافح على لقمة العيش بالحلال، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين المتهم منذ 3 أشهر، وتم حلها بالتراضي بعد تدخل بعض الأشخاص.

وأضاف أن المجني عليه كان يتعرض للعديد من المضايقات على يد المتهم طوال الفترة الماضية، وعلى الرغم من ذلك فإن الراحل لم يلتفت له حتى لا تنشب أزمة جديدة بينهما، مضيفًا: محمد طول عمره شخص مسالم ومحترم وعمره ما كان بتاع مشاكل.. المتهم من ساعة المشادة اللي حصلت بينهم وهو حاطه في دماغه وعلى طول بيضايقه بدون سبب.

وأوضح أن المتهم تعمد في يوم الحادث أن يضايق المجني عليه، ويعترض طريقه خلال عمله، بعدما تتبعه حتى وصل لمحطة وقود ثم تعدى عليه بواسطة سلاح أبيض مطواة، مما تسبب ذلك في وفاته على الفور.

وأشار صديق آخر للمجني عليه، إلى أن الضحية كان معلمًا في مدرسة ببورسعيد، وسائق ميكروباص ليلًا حتى يتمكن من الإنفاق على أسرته، مضيفًا: محمد أبوه ميت وملهوش غير والدته وأخته، وكان بيشقى عليهم بالحلال وفي الآخر مات غدر.