السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي | بث مباشر

شهد الطريق الإقليمي بعد كارته الخطاطبة، وبالتحديد قبل نزلة الصحراوي اتجاه السادات، اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، حادثًا مأسويًا نتيجة تصادم أتوبيس مع سيارة نقل ثقيل محملة بالأسمنت وأخرى ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

حادث تصادم على الطريق الإقليمي في الجيزة

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الإقليمي في نطاق محافظة الجيزة، مما أدى إلى وقوع عدد من الوفيات.

وتوجهت قوة أمنية رفقة رجال المرور وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث؛ وذلك حتى يتم عمل الفحوصات اللازمة، فضلًا عن سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين تصادم أتوبيس مع سيارة نقل ثقيل محملة بالأسمنت وأخرى ميكروباص، على الطريق الإقليمي في نطاق محافظة الجيزة.

وعلى الفور تم نقل 8 مصابين في الحادث إلى مستشفى أشمون في محافظة المنوفية؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول المكان لفحص الحادث، كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإسناد التحقيقات إلى جهات التحقيق المختصة للكشف عن ملابسات الحادث وأسباب وقوعه.