المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أم تذبح رضيعتها بمنطقة بولاق الدكرور.. وعمة الطفلة: والدتها ابنة عمنا ولا تُعاني من أي مشاكل عقلية أو نفسية

 

قالت عمة الرضيعة المقتولة على يد والدتها في بولاق الدكرور، إنها تلقت خبر وفاة الطفلة أمس الساعة السادسة مساءً، باستغراب ودهشة، مؤكدة أن والدة الطفلة ابنة عمها كما أن حياتها الزوجية كانت خالية من المشاكل الأسرية.

أشارت عمة الرضيعة المقتولة على يد والدتها في بولاق الدكرور، إلى أن الأم لا تعاني من أي أمراض نفسية أو مشاكل، مشيرةً إلى أنها أقدمت على فعلتها بعد توصيل ابنها الأكبر لإحدى الحضانات.

 

قالت إحدى جيران الأم التي قتلت رضيعتها بمنطقة بولاق الدكرور، إن الرضيعة كانت مغمورة بالدماء كما كانت الجثة باردة، وهو ما يدل على مفارقتها للحياة منذ فترة.

أكدت السيدة، أن جثة الطفلة كانت مغمورة بالدماء بسبب ذبحها من العنق، وبعد مشاهدة الطفلة توجهت الأم بالطفلة مع ابنها لأحد المستشفيات لمحاولة إنقاذها لكن تأكدت الوفاة.

 

 

أقدمت أم على ذبح رضيعتها في منطقة بولاق الدكرور، بسبب بكائها المتواصل وتركت الأم جثة طفلتها داخل مستشفى قصر العيني، الطفلة لم تبلغ عامها الثاني، قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى إخطارًا من المستشفى، وعلى الفور توجه رجال المباحث إلى مكان الجريمة للوقوف على ملابسات الواقعة.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأم المتهمة بذبح رضيعتها في منطقة بولاق الدكرور، قبل محاولتها الهرب، وتجرى التحقيقات مع الأم لمعرفة أسباب ارتكابها الجريمة.