السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طالب مصري محتجز في روسيا تناشد المسئولين: نفسي أسافر لابني وأحضر محاكمته | بث مباشر

استغاثت والدة الطالب المصري محمود السيد أحمد الرفاعي، طالب يدرس هندسة طيران بدولة روسيا، بالمسئولين من أجل تسهيل سفرها لابنها بعد إلقاء القبض عليه واحتجازه بدولة روسيا من أجل المحاكمة.

وقالت والدة الطالب المصري محمود السيد إن نجلها تم إلقاء القبض عليه يوم الثلاثاء الماضي الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، وإنه يبلغ من العمر 20 عاما، وإنه وقع له حادث عندما كان يستقل سيارة أحد أصدقائه هو وصديقه الآخر، وتوفي صديقه الذي كان يركب معه بالسيارة، وأصيب هو بنزيف، مضيفة: السفارة المصرية ساعدتنا إننا نروح نحضر معاه العملية ونفضل معاه فترة في المستشفى.

وتابعت والدة الطالب المصري الذي يدرس بروسيا أن هذا الحادث وقع منذ 9 أشهر، وأن الطالب الذي توفي مصري أيضا يدرس مع نجلها، مضيفة أن السلطات الروسية تعاقب نجلها الآن على سبيل الحادث والتلفيات التي وقعت خلاله، مضيفة: الحادث كان بسبب كاوتش العربية مكانش آمن.. وكان قضاء وقدر.

وأشارت والدة الطالب المصري الذي يدرس بروسيا إلى أنه كان هناك ضابط يتواصل مع نجلها باستمرار، وأنه أخبره أن يعود إلى مصر من أجل تجديد جواز السفر الخاص به، ثم فوجئ نجلها بالضابط يقبض عليه في المطار ويتهمه بالهروب من القضية، لتصبح القضية قضية رأي عام في روسيا.