الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عريس الغردقة يكشف تفاصيل حريق منزله: حياتى ادمرت بعد ساعات من فرحي

شهدت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر واقعة اشتعال نيران بإحدى الشقق السكنية في منطقة مبارك2، نتيجة انفجار ثلاجة، بعد عدة ساعات من تشغيلها، حيث تبين أن الشقة السكنية مملوكة لعروسين، وأن الانفجار حدث بعد عودتهما من حفل زفافهما وتحديدًا الساعة السابعة صباحًا، والذي تسبب في دمار الشقة السكنية بالكامل.

وعن أحداث الواقعة قال الشاب إسلام عريس الغردقة صاحب الواقعة: أنا فرحي كان في طنطا، ووصلت بيتي في الغردقة الساعة 1 ونصف صباحًا، اتعشينا وشغلت التلاجة لـ أول مرة عشان أحفظ باقي العشاء فيها، وبعد كدة دخلت أنام.

واستكمل إسلام حديثه: على الساعة 7 ونصف، صحيت على ريحة شياط وحريق، وتهيأ إلى من المروحة ولكن عندما فتحت باب الغرفة، تفاجأت بالتلاجة مشتعل بها النيران.. استنجدت بالجيران ولكن لم نستطع فعل أي شيء بسبب شدة الحريق والدخان.

وأضاف إسلام صاحب الشقة: حاولت أنزل أجيب طفاية حريق ولكن قبل ما أخرج من العمارة، سمعت صوت انفجار شديد، وتبين أنه انفجار التلاجة، بعدها التهمت النيران جميع أثاث الشقة.

وبالنسبة للإجراءات القانونية، قال إسلام: عملت محضر إثبات حالة بالواقعة، وتواصلت مع حماية المستهلك، أما بالنسبة للشركة المنتجة للثلاجة فقد تواصلوا معي لمدة 5 أيام، لمتابعة الوضع، وعند علمهم بالمحضر المحرر بالواقعة حاولوا أخذ رقم المحضر، وعند رفضي إعطائهم الرقم، توقف الاتصال بيننا، وأما عن المحضر المحرر بالواقعة ذكر أنه ذهب لمتابعة التحقيقات، تفاجأ أن المحضر قد حُفظ، بسبب عدم وصول التقارير إلى النيابة.

ووجه الشكر خلال حديثه، إلى المحامي العام بالغردقة، لمساعدته في إعادة فتح المحضر رغم عدم وصول التقارير حتى الوقت الحالي، ومنذ 40 يوما.

واختم حديثه: أنا مش عايز غير حقي وواثق في قضاء بلدي وواثق في ربنا قبل أي شخص آخر.