السبت 27 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لم يصدقهم الجمهور منذ البداية.. القصة كاملة لـ مقلب اليوتيوبر حليم في زوجته أمل

أثارا الثنائي الشهير أمل وحليم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية.

انتشرت خلال الأيام الماضية مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخيانته لها وزواجه من فتاة أخرى، والبداية كانت عندما تحدثت أمل مع متابعيها من خلال فيديو عبر قناتهم الخاصة بموقع يوتيوب، بأنها سمعت رسالة صوتية على هاتف زوجها حليم من فتاة تطالبه بالاستعداد لشراء فستان سويًا.

ثم توالت الأحداث بينهما، وظل الزوجان يصوران تفاصيل الأزمة وأيضًا انتشرت مقاطع فيديو أمل التي تعبر فيها عن حزنها الشديد، ولكن المقطع الذي حصل على نسب مشاهدة بالملايين كان مقطع ذهاب حليم مع الفتاة التي تدعي أنها زوجته الجديدة وهي ترتدي فستان الزفاف إلى منزل زوجته أمل، لتنهار أمل وتفقد وعيها ويعترف حليم والفتاة أنه مقلب.

لم يصدق المتابعين هذه الأحداث منذ البداية، وتم اتهامهم باختراع قصة كاذبة من أجل التريند، وأن مقاطع الفيديو الخاصة بهم مصطنعة بشكل كبير، والبعض الآخر دعم زوجته وتعاطف معها وطالب منهما العودة مرة أخرى.

ومن جانبه، أوضح حليم في فيديو مع الفتاة الذي ادعى زواجه منها وتدعى بيلا، بأن كل ما تم تصويره من مقاطع فيديو كانت إعلان لأتيليه فساتين ومقلب في زوجته أمل.

أشار حليم لسبب اختياره لبيلا في الإعلان فقال، إنه بسبب عدم وجود مناسبة بينه وبين زوجته لاستعراض فساتين الزفاف الخاصة بأتيليه الفساتين.