السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب العاصفة الترابية.. إصابة 10 أشخاص إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز في منزل بالأقصر | بث مباشر

شهدت منطقة النجع الطويل التابعة إلى منطقة الكرنك في محافظة الأقصر، مساء اليوم الجمعة، حادثًا مأساويًا، حيث أُصيب 10 أشخاص نتيجة نشوب حريق داخل منزل نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز بسبب العاصفة الترابية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

انفجار أنبوبة بوتاجاز في الأقصر

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، بلاغًا بنشوب حريق ضخم داخل أحد المنازل في منطقة النجع الطويل التابعة إلى منطقة الكرنك، ما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الإصابات.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية رفقة قوات الحماية المدنية إلى مكان نشوب الحريق؛ وذلك من أجل عمل الفحوصات اللازمة، بالإضافة إلى إخماد الحريق المشتعل قبل أن يمتد للمناطق والمنازل المجاورة.

وبعد الانتقال والفحص، تبين نشوب حريق داخل منزل بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز نتيجة هبوب العاصفة الترابية التي ضربت المحافظة مساء اليوم، ما أسفر ذلك عن إصابة 7 أشخاص بحروق من الدرجة الثالثة، و3 آخرين بحالات اختناق.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات في محافظة الأقصر؛ وذلك حتى يتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم إثر إصابتهم بحروق وحالات اختناق.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.