السبت 27 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عشنا فترة صعبة.. تفاصيل عودة رنا سماحة لـ زوجها الملحن سامر أبو طالب

أعلنت رنا سماحة الرجوع إلى زوجها، بعد العديد من محاولات الصلح، من خلال فيديو نشره زوجها الملحن سامر أبو طلب، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق: الحمد لله، مع العديد من كلمات الغزل، داعيًا الله أن يحفظ علاقتهما، واعتذر الملحن سامر أبو طالب لزوجته رنا سماحة: آسف لو زعلتك في أي حاجة.

وبدورها ردت رنا سماحة على زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: الحمد لله يا حبيبي ربنا يخلينا لبعض..عشنا فترة صعبة والحمد لله إنها عدت.. مفيش بينا أسف يا أبو مالك.

وفي سياق آخر كانت بدأت الخلافات، بعد مرور أقل من عام على زواجهما، وبعد فترة قصيرة من إعلان حملها، ألغى الطرفين متابعتهما لبعضهما بموقع انستجرام، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل حذفوا كل الصور التي جمعتهما.

وبعد زيادة تساؤلات الجمهور، ردت رنا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، أن تفاصيل حياتها لا تخص أحدًا، وأنها لا تريد التطرق إلى تفاصيل انفصالها.

وكان الانفصال بعد فترة قصيرة من إعلان خبر حملها، حيث نشرت رنا مجموعة صور عبر حسابها بموقع انستجرام، التي ظهرت فيها وهي ترتدي فستان يظهر معالم حملها، وأثناء ظهورها في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، أوضحت إنها لن تستطيع إثبات أو نفي انفصالها خلال تلك الفترة، وقالت: البيوت لها خصوصيتها، وهو ما كشف حقيقة وجود خلافات بين الزوجين.