السبت 27 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ندى بائعة الفشار: مقدرتش أكمل في كلية الحقوق عشان أساعد والدتي في المصاريف

قالت الشابة ندى إن والدها ووالدتها منفصلين، وكانت تعيش مع والدها في القاهرة حتى وصلت للمرحلة الثانوية، وعندما انتقلت للعيش مع والدتها وجدت ظروف المعيشة بالنسبة إليها صعبة، وذلك بسبب مرضها.

فقررت ندى عدم البقاء مع والدتها، وأوضحت: بابا هو اللي كان بيصرف عليا وعلى تعليمي بس لما لقيت والدتي ظروفها وحشة قلت له لا مش هسيبها وقررت أسيب التعليم بعد ما وصلت لكلية الحقوق واشتغل.

واستكملت ندى حديثها: كنت في الأول بنزل اشتل بحاجات بسيطة.. لكن دلوقتي وضع والدتي الصحي خلاني المسؤولة عن طلبات البيت والإيجار ومصاريف اخواتي، وفي قرض بندفعه كل.

وذكرت ندى أن لديها أخت في المرحلة الثانوية، وشقيق في الابتدائية، ولكنهم لا يعملون، بالإضافة أن والدتها مصابة بـ جلطة بالساق جعلتها لا تستطيع الحركة بشكل طبيعي، وبالتالي أصبعت هي المصدر الأساسي في الإنفاق رم صغر سنها.

وتعمل ندى في بيع الفشار في أكثر من مكان بـ دمياط والمنصورة، وأشارت أنها حاولت العمل في مهنة أخرى ولكنها لم تجد أي مرتب تستطيع منه توفية حياة كريمة لـ أسرتها.

وعلقت ندى خلال حديثها: والدي ظروفه كويسة ولكن والدتي ظروفها صعبة كان لازم اسيب التعليم عشان أساعدها هي كانت محتاجاني بجانيها.