الجمعة 21 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

تعرف على خليفة محمد صلاح في الأهلي.. وهذه حقيقة رفض وجود سيد معوض بالنادي

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني ولجنة التخطيط، تدعيم الجهاز الفني للفريق بالكابتن سيد معوض المدرب السابق المساعد لمنتخب مصر.

يشار إلى أن النادي الأهلي يفكر منذ رحيل المدرب العام كيفين جونسون في ضم مدرب عام مصري لديه خبرات ليعمل داخل الجهاز الفني.

كان التفكير يدور حول الكابتن رضا شحاتة ليكون هو المدرب العام للنادي الأهلي، لكن رضا كان له رأي آخر، حيث قال إن هذه الخطوة تعتبر تراجعا له في مشواره لأنه الآن مدير فني لفريق الجونة الذي يحقق معه نتائج جيدة، فليس من الصحيح أن يترك عمله كمدير فني ويعمل كمدرب عام، وانطبق هذا الكلام أيضًا على الكابتن عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب.

ويتواجد اقتراح داخل النادي الأهلي بعودة الكابتن سيد معوض إلى الجهاز الفني للنادي ليعمل كمدرب عام للفريق، باعتباره من أبناء النادي لاختتامه لمسيرته الكروية داخل النادي الأهلي، ولأنه كان يعمل بالجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري، ولكن لاقى هذا القرار اعتراضًا من الكابتن موسيماني ولجنة التخطيط بالنادي، وما زال البحث والتفكير جاريا لإيجاد مدرب عام للفريق.

في هذا الإطار كشفت مصادر قريبة داخل النادي الأهلي، توقيع اللاعب المصري يوسف حسن لاعب المقاولون العرب الملقب بخليفة محمد صلاح، لمدة 5 سنوات، وهو يجيد اللعب في جميع مراكز الوسط الهجومية، من مواليد 2003، وذلك بعد نجاح النادي الأهلي بعلاقاته مع المسئولين بنادي المقاولون العرب في الحديث مع اللاعب يوسف حسن وإقناعه بالانضمام للنادي.

جاء ذلك تمهيدًا للإعلان عن هذه الصفقة، تم عمل جلسة تصوير داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن اللاعب سوف يقيد في القائمة تحت السن، تمهيدًا لإعارته خلال فترة الانتقالات الحالية سواء كانت إعارة محلية أم خارجية، وذلك حتى يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة في اللعب أساسيًا ومن ثم يعود إلى النادي وهو متألق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء