الجمعة 20 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سهير رمزي في تصريح مفاجئ: مش فاكرة اتجوزت كام مرة ومعرفش أخواتي

فجرت الفنانة سهير رمزي عدة تصريحات مثيرة للجدل وجريئة حول علاقتها بأشقائها وعدد زيجاتها خلال لقائها في برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وأوضحت سهير رمزي أنها لم تعش مع إخوتها بعد انفصال والديها لذلك هي لا تعرفهم، حيث قالت: لو شفت إخواتى في الشارع مش هعرفهم، وهم يعرفوني لكن أنا معرفهمش.

وضربت سهير مثالًا لموقف تعرضت له مع إحدى شقيقاتها، حيث أوضحت الفنانة أنه في أثناء تناولها العشاء في مطعم ببورسعيد بعد تكريمها من المحافظ، أتتها سيدة تلقي عليها التحية وظنتها سهير أنها من معجباتها، ولكن السيدة أخبرتها بأنها أختها.

أما عن طفولتها فوصفت سهير رمزي شخصيتها وقتها بـ المدللة، حتى إنها تسببت في انفصال والديها عندما دخلت على والدها في مكتبه ووجدت معه سيدة ثم ضربها على وجهها فقررت الانتقام منه قائلة: قلت هديله زومبة وكدبت على ماما وقلت لها شفته بيبوس واحدة، وهذا ما جعل والديها ينفصلوا.

وأشارت سهير رمزي خلال الحلقة إلى أن والدها لم يُقبل السيدة، ولكنها وجدت استلطافًا بينهما، وعندما صرخ فيها شعرت بوجود أمر غير طبيعي بينه وبين السيدة.

وتحدثت الفنانة عن أزواجها قائلة: مش فاكرة كام وطبعًا لازم يكونوا بالحلال، موضحة أنه أول زيجة كانت من حلمي بكر وعمرها وقتها 16 سنة، ولكنهم انفصلوا بسبب رفضه دخولها التمثيل، والزيجة الثانية استمرت 4 سنوات، والزيجة الثالثة كانت من رجل أعمال عربي واستمرت نحو 7 سنوات وانفصلوا بسبب الغيرة، والزيجة الرابعة كانت من الفنان محمود قابيل التي استمرت سنة واحدة.

وعن خامس زيجة كانت من رجل الأعمال سيد متولي واستمرت 7 أو 8 سنين، والزيجة السادسة من رجل أعمال سوري واستمرت أقل من سنة، وتزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي لمدة 5 سنوات، أما الأخيرة فكانت من صاحب شركة السياحة علاء الشربيني الذي تعرفت عليه أثناء أدائها مناسك العمرة بعد وفاة والدتها بـ6 أشهر.

وأضافت سهير رمزي أن علاء الشربيني عرض عليها الزواج بعد عودتهما لمصر فوافقت لأنها وجدت به المواصفات المناسبة، مختتمة حديثها عنه بأنها لا تعلم هل سيكملان معًا أم لا

وتصدر اسم زوج سهير رمزي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها وتعد تلك هي أطول زيجاتها التي دامت لما يزيد عن 17 عامًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء