المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سمية الخشاب تثير الجدل برقصتها في الجونة.. والجمهور يقارنها بصلاح عبد الله بطريقة ساخرة

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد رقصتها في مهرجان الجونة السينمائي، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع الفيديو الخاص به على هيئة منشورات كوميدية، بشكل طريف.

وكانت سمية الخشاب قد نشرت مقطع فيديو لها من مهرجان الجونة السينمائي عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك وهي ترقص على الريد كاربد وترتدي فستانًا مرصعًا بالكريستال خلال حفل افتتاح المهرجان، معلقة: الرقص على الريد كاربت حاجة تانية، ونشر للطاقة الإيجابية في كل مكان.


لكن سمية لم تسلم من تعليقات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، فعلق البعض على منشورها بطريقة كوميدية وساخرة، منها: يا سمية مش أنتي قولتي أنك شايلة الطحال أشيلك الكبد، وعلق آخر: هي مالها بتعمل كده ليه حد يطمنا.


وتناول البعض الآخر الفيديو بشكل ساخر مثل دمج المقطع الخاص بها مع مقطع فيديو للفنان صلاح عبد الله وهو يرقص في فيلم أبو العربي.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تصبح بها سمية تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها تداعب جمهورها كل فترة بصورة شقية لها تجعلها متصدرة التريند، وكان من ضمنها صورة أثارت الجدل من مسلسلها موسى، حيث كان يحملها الفنان محمد رمضان خلال حفل زفافهم في المسلسل، لتصبح الصورة مادة خصبة للسخرية.

كما نشرت صورة لها بعد زفاف طليقها أحمد سعد، واعتبرها البعض أن بها إيحاءً جنسيا ثم انهالت التعليقات الساخرة، واستخدمها البعض الآخر في منشورات كوميدية.

ولم تتوقف سمية عن إثارة الجدل، حيث نشرت صورة لها وهي تجلس على سيارة وترتدي تنورة قصيرة ليتهمها جمهور السوشيال ميديا بأن الصورة بها الكثير من التعديلات عند منطقة الركبة لترد سمية عليهم: بهتم بيها عقبالك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء