السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وكيل صحة المنوفية: المصابون بـ كورونا توافر لهم أماكن بـ المستشفيات خلال الموجة الرابعة

تحدث الدكتور فيصل محمود وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عن دعم منظومة الصحة، للحفاظ على صحة المواطنين، من خلال توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، إضافة لجهد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مشيرًا إلى أن المحافظة تتلقى الدعم من الجهاز التنفيذي لمحافظه المنوفية بقياده اللواء إبراهيم أبو ليمون. 

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن هناك استعدادات كاملة من مسئولين المستشفيات والأطقم الطبية، واستقبال أي حالات لفيروس كرونا، كما يتم إعداد البنية التحتية والمستلزمات الطبية لدخول في الموجه الرابعة، قائلًا: كل مصابي كورونا توافر لهم أماكن بـ المستشفيات خلال الموجة الرابعة. 

وأكد الدكتور فيصل محمود، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، استمرارية متابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين، توافر أسطوانات الأكسجين لمواجهة جائحة كورونا، والالتزام باتباع سياسات وإجراءات مكافحة العدوى.

وأشار إلى أنه يتابع كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضي، ومراجعة السجلات الطبية، مؤكدا تدوين جميع البيانات والإجراءات التمريضية الخاصة بالمريض بها، التأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، واتباع سياسات وإجراءات مكافحة العدوى، بالإضافة إلى مراجعة إجراءات السلامة والصحة.