الأربعاء 01 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

آخرهم أحمد الفيشاوي.. محمد رمضان ينهي خلافاته مع الفنانين بمهرجان الجونة

تصالح الفنانان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، خلال حضورهما الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي؛ بعد خلاف كبير نشب بينهما خلال الفترة الماضية.
 

وصافح كلا منهما الآخر، معلنان إنهاء هذا الخلاف، والتقطا صورة سويًا، وأشار رمضان بـ نمبر 1، والفيشاوي بـ نمبر 2، مشيران إلى أغانيهما، وكان ذلك بحضور عدد من الفنانين، منهم خالد النبوي.

 

وبدأ الخلاف بينهما؛ عندما أطلق رمضان أغنية "نمبر وان"، ووجد الفيشاوي أن بها تلميحا عنه، في أحد مقاطع الأغنية بشكل مسيء؛ لذلك قرر الرد عليه من خلال أغنية "نمبر 2"، وبعدها نشر الفيشاوي فيديو لـ محمد رمضان، وهو يعوم داخل حمام سباحة، ويشرب العصير، على أنغام أغنية "أنا مش عارفني"، للنجم عبد الباسط حمودة، وجاء رد رمضان، على الفيشاوي، عبر خاصية "استوري" حسابه على إنستجرام، بنشره صورة للفيديو، معلقًا: أنا بحب جمهوري.

 

وتشابهت بشرى مع الفيشاوي، في سبب الخلاف ومكان الصلح؛ فردت على محمد رمضان بعد أغنية نمبر وان، بأغنية لها باسم "كوبرا"، حيث هاجمته من خلالها، بطريقة غير مباشرة، لكنها أنهت الخلاف بينهما، على خشبة المسرح، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وأهدته باقة من الورود؛ ليرد عليها بقبلة، وينتهي الأمر هنا.