الإثنين 29 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بعد أزمة طلاقهما.. حقيقة انفصال أحمد حسن وزينب

 

أثار اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب، الجدل من جديد بعد تداول أخبار حول انفصالهما، حيث ظهر الثنائي أحمد وزينب خلال مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينفي خلاله أحمد حسن شائعة انفصاله عن زينب.

وأضاف أحمد حسن قائلًا: أي حد يطلع يقول لكم أحمد وزينب اطلقوا ماتصدقوش لأننا عمرنا ما هنتطلق، ولأننا على طول مع بعض ومش هنسيب بعض، وردت زوجته زينب على حديثه قائلة: إحنا بنحب بعض جدا وعمرنا ما هنتطلق، وأكيد لو هنطلق هنقول لكم.


كما أكدت زينب أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب حملها وكانت تشعر بالضغط، وذلك ردًّا على ظهورها في فيديو لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت خلاله مع متابعيها عن مشكلة تعاني منها، وخلال الفيديو قالت إنها تعاني من الاكتئاب، ولا تستطيع تحمل مسؤولية الحمل والإنجاب مرة أخرى، وخاصةً بعد إنجابها لابنتها أيلين، وأنها دائمًا ما تشعر بالتعب والإرهاق.

وتابعت اليوتيوبر زينة قائلة: إنها تعاني من الوحدة، وعلى الرغم من مساندة زوجها لها ومحاولته تخفيف العبء عنها فإنها لديها رغبة في الانفصال عنه والعودة مرة أخرى إلى مصر، حيث إن الثنائي يعيشان في دبي، كما وجهت سؤالا لمتابعيها بشأن الحالة التي تشعر بها، هل هي طبيعية بسبب حملها أم لا.

واختلفت ردود الأفعال على مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فالبعض صدق أنها تشعر بالاكتئاب، والبعض الآخر اتهمها بأنها تفعل ذلك لزيادة نسبة المشاهدات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء