السبت 22 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

مصدر طبي: وزيرة الصحة لم تُجرِ عمليات جراحية في القلب


كشف مصدر طبي مطلع عن مفاجأة وهي أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لم تُجرِ عملية جراحية في القلب وإنها لم تعان من ارتشاح في المخ، وذلك بعد تداول أخبار حول قيامها بعملية جراحية.

ودخلت وزيرة الصحة مستشفى وادي النيل في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بسبب أزمة صحية، وبإجراء بعض الفحوصات الطبية، تبين حاجتها إلى قسطرة تشخيصية، وعدم حاجتها لعملية جراحية، وأن القسطرة التشخيصية هي ببنج نصفي ولا تحتاج إلى تدخل جراحي من الأساس.

وقال المصدر الطبي إن وزيرة الصحة والسكان ظلت على مدار يوم أمس في غرفة عناية مركزة خاصة، وليس في عناية مركزة للحالات الاضطرارية والصعبة، مؤكدا أن الوزيرة لم تكن تعاني من أزمة صحية كبيرة، وأنها خرجت صباح اليوم الأربعاء دون الحاجة إلى أي تدخلات جراحية.

واتجهت وزيرة الصحة إلى منزلها بعد خروجها من مستشفى وادي النيل لأخذ قسط من الراحة، ومن المفترض أنها ستعود إلى عملها بشكل طبيعي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد استقرار حالتها بشكل كبير.

وتداولت أخبار بمرض وزيرة الصحة وضرورة قيامها بعملية جراحية، وحرص الأزهر وبعض الفنانين، منهم الفنانة يسرا والفنان هاني شاكر، على تمني الشفاء العاجل لها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء