الثلاثاء 18 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

اختراق حساب وزير الإعلام السابق وراء شائعة وفاة مرتضى منصور

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر وفاة المستشار مرتضى منصور، وذلك عقب نشر الخبر على صفحة الدكتور أسامة هيكل، وزير الدولة السابق للإعلام.

 

وأعلنت زوجة أسامة هيكل، اختراق الصفحة الشخصية لزوجها، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحذرت من تلقي أي رسالة من حساب زوجها، لأن كل هذه الرسائل مرسلة من هاكر، ونشر مخترق الحساب خبر وفاة مرتضى منصور، مؤكدًا أن الخبر غير صحيح.

وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت في وقت سابق بقبول طعن مرتضى منصور، والذي كان يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وعودته لرئاسة نادي الزمالك، وذلك لمدة شهر.

وكان أول تعليق لمرتضى منصور على هذا الحكم أنه بمثابة انتصار له هو وجميع من أمن بأنه له الحق في العودة مرة أخرى لنادي الزمالك، ووجه الشكر لجميع جماهير نادي الزمالك، وذلك بسبب دعمهم له وتشجيعهم له خلال الفترة الماضية عقب قرار استبعاده من رئاسة نادي الزمالك.

ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: "هذا هو العدل وشكرًا لجميع الصفحات الزملكاوية والجماهير الذين وقفوا معي"، مؤكدا أن هذا النصر يوضح أنهم ليسوا مخطئين أو سارقين للحقوق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء