الأحد 28 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

في ذكرى وفاته.. مشوار حياة هيثم أحمد زكي ما بين الحزن والنجومية

تمر اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، حيث تُوفي في 7 نوفمبر عام 2019، داخل فيلته في مدينة الشيخ زايد.

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني بمشاركة والده الفنان القدير أحمد زكي، في فيلمه حليم، حيث جسد دور المطرب عبد الحليم حافظ في شبابه، وشاركته النجمة منى زكي في البطولة، ومن ثم قدم في العديد من الأعمال الفنية، مثل فيلم البلياتشو، وفيلم كف القمر، وفيلم سكر مر.

أما عن آخر أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي السينمائية، فكان فيلم الكنز، والذي شارك فيه ببطولة جماعية مع الفنان محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هاني عادل، الفنانة هند صبري، أمينة خليل، وسوسن بدر.

وعن الأعمال الدرامية، فقد شارك هيثم في مسلسل علامة استفهام، والذي كان آخر أعماله الدرامية وعُرض في عام 2019، وكان من بطولة الفنان محمد رجب، محمود البزاوي، ميرهان حسين، وجيهان خليل.

كما استطاع هيثم أحمد زكي، أن يترك بصمة هامة له من خلال جميع الأعمال السينمائية والدرامية التي قدمها، وذلك رغم حزنه الشديد طوال أيام حياته؛ لشعوره بالوحدة وفقدانه لأغلى وأقرب الناس إليه، حيث فقد في طفولته والدته الفنانة هالة فؤاد، وفي صباه فقد والده الفنان الكبير أحمد زكي، لكنه رغم مُعاناته من مأساة الفقد، إلا أنه عمل جاهدًا في عالم الفن، حتى يصنع تاريخًا فنيًا يحمل اسمه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء