الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جسد وفاته بمسلسل إلا أنا.. اللحظات الأخيرة في حياة الراحل أحمد خليل

توفي الفنان أحمد خليل، عن عمر ناهز الـ 80 عامًا، ولكن أكثر ما لفت انتباه الجماهير هو مشاهده الأخيرة في حكاية حكايتي مع الزمان، من مسلسل إلا أنا، والذي أُصيب بفيروس كورونا المستجد في أثناء تصويره، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية ودخوله للمستشفى، وحاول طمأنة جمهوره على صحته قائلًا: هتعدي إن شاء الله ادعولي.

كما لم يستطع الفنان أشرف زكي ولا الفنانة نهال عنبر، الوصول إليه بعد إصابته؛ لأن هاتفه المحمول كان مغلقًا بعد دخوله المستشفى بيوم واحد.

وشعر متابعو مسلسل حكايتي مع الزمان أنه كان يجسد ما سوف يحدث له؛ لأنه في أحداث الحلقة الـ 6، دخل في غيبوبة وتدهورت حالته الصحية، لذلك شعر جمهوره أنه كان يمهد لهم ما سيحدث.

ومرت حياة الفنان أحمد خليل بشكل هادئ، فكان بعيدًا عن الصراعات الفنية، على الرغم من أنه تزوج من الفنانة سهير البابلي، وقد تحدث عن فترة زواجهما بأنها كانت لا تنسى، فضلًا عن كونها سيدة عظيمة وراقية.

ورُبط خليل اسمه في أذهان المشاهدين بصورة دور رجل الأعمال الراقي، كما جسد شخصية الرجل الصعيدي في عدة أدوار، أبرزهم شخصية عطا المراكيبي، بمسلسل حديث الصباح والمساء، وشخصية عرفان أبو هشيمة، بمسلسل سوق الخضار.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء