السبت 27 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

صعودي المسرح يشعرني بدخولي في طقوس الصلاة.. لقاء الخميسي تثير الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة

حلّت الفنانة لقاء الخميسي، ضيفة بإحدى حلقات برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية قناة ON، وخلال اللقاء التليفزيوني الذي جمعهما تحدثت النجمة لقاء عن بعض التفاصيل والمواقف في حياتها، والتي أثارت الكثير من الجدل.

وتحدثت الفنانة لقاء الخميسي، عن حالة الانتعاش الفني التي تعيشها خلال الفترة الحالية، معبرة عن سعادتها بالعمل المسرحي، والأدوار التي تجسدها على خشبة المسرح واصفةً حبها للمسرح بقولها: المسرح بيمثل الحياة ليا وبمجرد صعودي على المسرح أشعر أني في طقوس الصلاة.

وأضافت أن هناك عددا من الطقوس التي تواظب عليها فور وصولها للمسرح من خلال غلق الأبواب عليها والرقص على أنغام الموسيقى، مشيرةً إلى أنها قدمت 3 أعمال خلال العام الجاري، وهو ما يمثل نقلة كبيرة في مشوارها الفني، قائلة: عملت الهوم وورك بتاعي كويس.. وبعمل اللي عليا وبسيب الباقي على الله.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي، في مسلسل حتة من القمر، وتألقت في دور فتاة لديها وحمة سوداء كبيرة في وجهها وتعاني من التنمر، ووصفت دورها بقولها: الدور كان متعبا نفسيا.. لأنه أخد كتير من طاقتي.

ولفتت إلى أن زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق، يتعرض للكثير من التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها، وهو ما يسبب لها حالة من اللوم النفسي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء