الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بديل آمن للتوكتوك

فيكتوري V2.. أشهر سيارة فان صيني في السوق المصري للأغراض التجارية

سيارة فان صيني
سيارات
سيارة فان صيني
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:39 م

فيكتوري V2 تُعد أشهر سيارة فان صيني في السوق المصري، ففي ظل بحث الكثيرين عن أفضل سيارة فاخرة بإمكانيات فائقة الجودة لقضاء "مشاوريهم" اليومية بها. على الجانب الآخر يسعى بعض الأشخاص إلى امتلاك سيارة فان صيني بسعر زهيد "على قد الإيد" لتكون بمثابة مشروع خاص بهم يعينهم على تلبية احتياجاتهم الحياتية من مأكل وملبس وغيرهما.

 

فيكتوري V2 أشهر سيارة فان صيني في مصر

وتتمكن فيكتوري V2 سيارة فان صيني من تلبية احتياجات عملاءها، فهي تستخدم لأغراض نقل الركاب، بالإضافة إلى أنه يمكن الاعتماد عليها كسيارة عائلية تسع العديد من أفراد الأسرة.

كما أن  فيكتوري V2 سيارة فان صيني تتمتع بالعديد من المواصفات والتجهيزات التي تجعلها منافس قوي في شريحة السيارات الفان بالسوق المحلي.

وتُطرح فيكتوري V2 في السوق المصري بواسطة شركة IFG جروب، الوكيل الحصري لـ علامة فيكتوري الصينية بالسوق المحلي، وتحرص على تقديم سيارة فان صيني تلبي احتياجات المستهلكين في مصر.

ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز المزايات التي تأتي في فيكتوري V2 موديل 2021:

لا

مواصفات فيكتوري V2 في مصر

بلغ إجمالي طول السيارة فيكتوري V2 نحو 4033 مم، أما العرض الكلي للسيارة فبلغ 1065 مم، بينما وصل الارتفاع الكلي للسيارة إلى 1092 مم.

ومن ناحية أخرى احتوت السيارة على نسختين الأولى تحوي تسعة مقاعد، بينما تتوفر النسخة الثانية مع 11 مقعد للركاب.

ومن ناحية الأداء الخاص بـ فيكتوري V2 فهي مزودة بمحرك سعة 1300 سي سي، وقادر على توليد قوة حِصانية تُقدر بنحو 86 حِصانًا، علمًا أنها تعتمدعلى نظام الدفع الأمامي.

ومن ناحية الكماليات والتجهيزات، دُعمت السيارة ببعض العوامل المتعلقة بالأمان ومن بينها فرامل مانعة للانزلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني EBD.

كما تميزت السيارة باحتوائها على تكييف هواء أمامي وخلفي، بالإضافة إلى جنوط سبور، وزجاج مُعتم، مع مصابيح ضباب، وزجاج خلفي حراري.

كما تنطلق أسعار فيكتوري V2 موديل 2021 من سعر 163 ألف جنيه مصري، ويمنح وكيلها عملاءه فترة ضمان تصل إلى خمس سنوات، أو عند قطع مسافة تُقدر بنحو 100 ألف جنيه.

فيكتوري V2 من الداخل

أنواع السيارات الفان الصينى في مصر

ومن خلال رصد أنواع السيارات الفان الصينى في مصر يُلاحظ أن هناك الكثير من أنواع السيارات الفان الصينى في مصر التي توفر إمكانيات جيدة للمستهلكي تلك الفئة من السيارات التجارية. ومن خلال السطور التالية إليكم أسعار وأنواع السيارات الفان الصينى في مصر:

أسعار السيارات الفان الصينى في مصر

أسعار السيارات الفان الصينى في مصر تتلائم مع ميزانية الكثيرين من المستهلكين، على عكس بقية الطرازات التي تُطرح بواسطة الماركات الأخرى. ومن خلال السطور التالية إليكم أسعار السيارات الفان الصيني بالسوق المحلي:

  • ف أو  V60 موديل 2019 مستعملة، وتتراوح أسعارها ما بين 120 ألف جنيه، إلى س140 ألف جنيه.
  • سيارة كاري Q22 فان موديل 2021، بلغ سعرها 155 ألف جنيه.

 

وقف استيراد مكونات تصنيع التوكتوك

جدير بالذكر أن الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أصدرت قرار يمنع استيراد مكونات التوكتوك، في إطار خطة الحكومة لاستبداله بـ سيارات فان تجاري لنقل الركاب.

تابع مواقعنا