الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الدفاية بـ10 جنيه خلي الغلابة تلبس.. تاجر ملابس بالغربية يبيع بسعر الجملة

 

بدأ محمد الحلواني، بيع الملابس بأسعار في متناول جميع الفئات من خلال محله التجاري، بمركز السنطة التابع لمحافظة الغربية، منذ 12 عامًا بمشاركة أشقائه، مشيرًا إلى أن البداية كانت من خلال تجارة عدد بسيط من قطع الملابس ثم توسع في تجارته مع الوقت.

وقال محمد الحلواني، إن أسعاره بسيطة للغاية بسبب شرائه كمية كبيرة من الملابس بسعر الجملة، وهو ما يساعد في ترويجها وبيعها بسعر في متناول جميع الفئات المختلفة، مشيرًا إلى أنه يعتمد بشكل كبير على بيع كميات من قطع الملابس مقابل الربح اليسير في القطعة الواحدة وهو ما يحقق له إجمالي ربح مناسب من وجهة نظره.

وأشار إلى أن الأسعار تبدأ من سعر 10 جنيهات لدفايات الأطفال، وسعر 65 جنيهًا للدفايات الحريمي، وسعر 55 جنيهًا لترنجات الأطفال، لافتًا إلى أنه يجلب بضاعته من المصانع المصرية الموجودة بمنطقة الأزهر والدرب الأحمر وباب الشعرية وجسر السويس، وبخامات متنوعة إرضاء للأذواق المختلفة.

ووجه محمد الحلواني، رسالة لكل شخص ينوي البدء في مشروعه الخاص، بالسعي والكفاح، خاصة وأنه بدأ مشروعه بمبلغ 5000 جنيه فقط، لكن إصراره على النجاح دفعه لدراسة السوق ورغبات الزبائن وتسويقها بشكل يضمن بيعها بجانب تحقيق هامش ربح مرضي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء