الأحد 05 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

تشجيعًا على تلقي لقاح كورونا.. بيت دعارة يقدم عروضًا مجانية في النمسا

 

انخفضت إيرادات أحد بيوت الدعارة في دولة النمسا؛ بسبب انخفاض عدد العملاء المترددين عليه، نتيجة عدم تلقي العملاء التطعيمات المضادة لفيروس كورونا المستجد.


ونتيجة لهذا الأمر، بدأ أصحاب المشروع في البحث عن طريقة لاستمرار المشروع، واستقروا في 1 نوفمبر، على تقديم لقاحات كورونا؛ كحافز، لزيادة الإيرادات، مقابل تلقي اللقاح، وفي المقابل هناك جلسة لمدة 30 دقيقة مع سيدة من اختيار المتلقي مجانًا.

 

ويحصل الرجل على اللقاح في العيادة الموجودة بالموقع، حيث تقدم اللقاحات كل يوم إثنين من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً، وذلك مقابل قسيمة نادي الساونا، بقيمة 40 يورو.


كما يُسمح للأولاد الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا، باستخدام العيادة، ويجب للأطفال الحاضرين للبيت، أن يكونوا رفقة شخص بالغ، بالإضافة إلى أنه يتم تشجيع النساء على زيارة بيت الدعارة؛ للحصول على اللقاح.


وجدير بالذكر أنه تم تطعيم نحو 65% فقط من النمساويين بشكل كامل، ويُمنع من لم يتلق حقنة التطعيم من دخول المطاعم، وصالونات الشعر، وحضور المناسبات العامة.

 

وقال بيت الدعارة، في إعلانه عن العيادة وسبب إنشائها: سجلنا انخفاضًا بنسبة 50%، ومن خلال هذه المبادرة، نأمل أن يرتفع عدد العملاء مرة أخرى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء