الإثنين 16 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تأهل منتخب مصر رسميًا إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022

تعادل المنتخب الوطني أمام أنجولا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وسُجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 26 لصالح منتخب أنجولا بهدف من هيلدر كوستا، والهدف الثاني جاء بواسطة اللاعب امبالا نزولا لصالح أنجولا، من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

أما عن أهداف منتخبنا الوطني، فالهدف الأول سجله محمد النني في الدقيقة الثانية للوقت بدل الضائع من الشوط الأول، فيما أحرز أكرم توفيق الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وشهد اللقاء العديد من اللقطات والأحداث، ومن أبرزها نزول المشجعين إلى أرض الملعب؛ للتصوير مع النجم محمد صلاح، كما شهدت الدقيقة 60 من عمر اللقاء مشاجرة بين لاعبي المنتخب المصري وأنجولا، وذلك بعدما تعدى أحد لاعبي المنتخب الأنجولي على المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش، الأمر الذي أدى إلى اشتباك لاعبي المنتخبين سويًا، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء إلى كلا من محمد النني، وشو لاعب المنتخب الأنجولي.

وانتهاء المباراة بالتعادل، ورفع منتخب مصر رصيده إلى 11 نقطة، وبذلك يستمر في صدارة المجموعة السادسة، كما أن التعادل ضمن لمنتخبنا التأهل للمرحلة النهائية ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال.

ولعب المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع جمع أكرم توفيق وأيمن أشرف وأحمد حجازي وأحمد فتوح، أما خط الوسط فكان عمرو السولية ومحمد النني، وعن خط الوسط الهجومي فكان عبدالله السعيد ومحمد شريف ومحمد صلاح، ومصطفى محمد في خط الهجوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء