السبت 27 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| التضامن الاجتماعي: استمرار صرف معاش تكافل وكرامة لمستحقيه

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، مُواصلة صرف الدعم النقدي لمستفيدي كرامة عن شهر نوفمبر 2021، فيما بدأت مع صباح اليوم، صرف الدعم النقدي تكافل، لنحو 2 مليون و114 ألف مواطن، بإجمالي صرف يزيد عن 974 مليون جنيه شهريًا، بمتوسط صرف 500 جنيه شهريًا للأسرة المستفيدة من البرنامج.

وأشارت وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أن عدد المستفيدين من برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة، وصل لـ 3.8 مليون أسرة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، بتكلفة شهرية تزيد على المليار ونصف المليار جنيه شهريًا.

وأوضحت أن قيمة الدعم النقدي الشهري لمستفيدي كرامة، يتخطى الـ 597 مليون جنيه، والوزارة تصرف نحو 450 جنيهًا للأشخاص ذوي الهمم، والمسنين، ويحصل مستفيد كرامة من الأيتام على 350 جنيهًا.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أن مستفيدي الدعم النقدي تكافل وكرامة، يستطيعوا صرف الدعم من خلال مكاتب البريد المصري، لافتة إلى أن آخر موعد  للصرف غدا الخميس 18 من نوفمبر، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي الموجودة والمنتشرة في كل أنحاء الجمهورية على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، من خلال بطاقة ميزة من مُستفيدي برنامج الدعم النقدي، ويستمر الصرف حتى نهاية شهر نوفمبر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء