السبت 27 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| تعطيل الدراسة بمحافظة البحيرة السبت المقبل بسبب سوء الأحوال الجوية

 

أصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قبل قليل، قرارا مهما وهو تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل، 20 نوفمبر، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويسري هذا القرار على الطلاب والمعلمين في نطاق المحافظة، وذلك لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بسوء الأحوال يوم السبت المقبل، وحفاظا على أمن وسلامة الطلاب.

واستثنى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، القيادات وأطقم العمل، من قرار تعطيل الدراسة، وفقا للاحتياجات التي يحددها مديري المدارس والإدارات.

ويأتي هذا قرار تعطيل الدراسة في محافظة البحيرة، بالتزامن مع قرار المحافظين بتعطيلها أيضا في محافظات دمياط، ومطروح، وكفر الشيخ، والإسكندرية والدقهلية.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد منذ فجر يوم السبت المقبل 20 نوفمبر، وخاصة السواحل الشمالية للبلاد، أمطارا متوسطة إلى غزيرة الشدة، تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق، منها السلوم ومطروح والإسكندرية ودمياط، وبورسعيد، والعريش، ورفح والبحيرة وكفر الشيخ.

وقد تكون هذه الأمطار مصحوبة بـ حبّات البرد، بالإضافة إلى نشاط حركة الرياح، وانخفاض درجات الحرارة بنسبة تتراوح بين 3 إلى 4 درجات مئوية، على مناطق متفرقة من البلاد، حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء