الأحد 28 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

خسرنا بسبب الصفقات الجديدة.. حزن وغضب بين جماهير الإسماعيلي عقب الهزيمة من الزمالك | بث مباشر

انتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي، بفوز المارد الأبيض على نظيرة بنتيجة 2 – 0، في المباراة المقامة اليوم على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

افتتح أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ 83، من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا ركلة جزاء للزمالك بعد لمس باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه.

أما عن الهدف الثاني، فنجح عمر السعيد لاعب نادي الزمالك، في تسديد الهدف الثاني في الدقيقة الـ 94 في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما انفرد بحارس الإسماعيلي ليسكن الكرة على يسار الأخير. 

أبدى جمهور الدراويش، غضبهم عقب انتهاء المباراة وخسارة الإسماعيلي اليوم، حيث تعد هذه المباراة الرابعة للإسماعيلي في الدوري، ولم يستطيع الفوز في أيًا منهم. 

ورأي أحد مشجي النادي الإسماعيلي، أن سبب خسارة مباراة اليوم المباريات السابقة أن صفقات النادي الجديدة واختيار اللاعبين غير موفق، قائلًا: صفقات رئيس النادي مش حلوة، وإحنا كجمهور مش عاجبنا إدارة النادي ولا الصفات والا الأداء. 

في نفس السياق، قال أحد مشجعي الدراويش: في أول الماتش كنا ماسكين كورة والأداء كان كويس، لكن كان فيه تغيرات كتير المفروض تحصل، وخسرنا بسبب المدرب. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء