الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| الإعلان عن 59 وظيفة حكومية شاغرة.. تعرف على التفاصيل

أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم الأحد، عن شغل 59 وظيفية شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارات المحلية، وذلك من خلال الإعلان رقم 1 لسنة 2021، وفق الضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 واللائحة التنفيذية الخاصة به على موقع بوابة الحكومة المصرية.

وحددت الوزارة موعد التقديم لتلك الوظائف، على أن يكون خلال الفترة من 21 نوفمبر ولمدة شهر كامل، وعلى الراغبين في التقدم استيفاء النموذج المعد للتقديم والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والذي يتضمن المستندات المطلوبة، كما يمكن للمتقدم الحصول على هذا النموذج من البوابة الإلكترونية للحكومة، أو الموقع الإلكتروني لوزارة التنمية المحلية.

 

وكشفت  الوزارة أنها ستقوم بتقييم المتقدمين لهذه الوظائف، بناءً على عدة معايير تخص القدرات العلمية والتاريخ الوظيفي للمتقدم، بالإضافة إلى مقترحات التطوير والسمات الشخصية ومهارات القيادة واتخاذ القرار وحل المشكلات.

 

وأوضح اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن عملية الاختيار ستخضع إلى ضوابط رئيسية متعددة، منها الاختبارات التحريرية والشفوية، والاختبارات النفسية، بالإضافة إلى اختبارات السمات الشخصية وكل الموضوعات المتعلقة بعمل المحليات سواء كانت مالية أو قانونية أو فنية.


وأكد شعراوي أن الوزارة تسعى لضم أعداد جديدة في المناصب القيادية، تكون من الكوادر المتميزة القادرة على العطاء والتفاني في العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من مراجعة أسماء القيادات المحلية، الذين تم اختيارهم في المسابقة السابقة للوزارة، حيث تم فيها اختيار 62 قيادة في وظيفة رؤساء المدن والمراكز والأحياء بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء