الأحد 05 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

أبو الروس يعلق على قرار تغريمه 20 ألف جنيه: قلة خبرة مني

قررت نقابة المهن الموسيقية، فرض غرامة على الفنان حسن أبو الروس قدراها 20 ألف جنيه مصري؛ بسبب إحيائه حفلتين دون ترخيص خلال الأيام الماضية، بـ أحد الملاهي الليلية، إضافة إلى إيقافه لمدة 15 يومًا. 

جاء ذلك خلال التحقيق، الذي أجراه مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، صباح اليوم الثلاثاء، مع الفنان حسن أبو الروس، لمناقشة أزمته مع النقابة خلال الفترة الماضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأبدى الفنان حسن أبو الروس، رضاه عن قرار النقابة بتغريمه 20 ألف جنيه، قائلًا: ده أحلى تحقيق أنا عملته في حياتي، أنا بحترم قرارات النقابة لإن في حاجات كتير أنا ماكنتش عارفها، زي تصريح الحفلات، ودي قلة خبرة مني.

وتابع أبو الروس حديثه: أنا دلوقتي عرفت الخطأ، وعرفت قوانين النقابة وهلتزم بيها الفترة الجاية، لإني عضو بالنقابة من 10 سنين وبما إني عضو لازم التزم بالقوانين والقرارات، وأضاف مازحًا: النقابة ليها قوانين وانا مكنش عارفها، لكن دلوقتي عرفتها وهلتزم بيها.

وعن الأعمال المقبلة، أشار الفنان حسن أبو الروس، إلى أنه يعمل على أغنية جديدة، ومشروع مسلسل جديد في رمضان 2022، إضافة إلى فيلم جديد ومن المفترض أن يطرح من خلاله عدد من الأغاني الخاصة به.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء