الأحد 05 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بكى على الهواء بعد سماع خبر وفاتها.. الإعلامي همام مجاهد في عزاء زميلته أسماء مصطفى | فيديو

وصل الإعلامي همام مجاهد، مذيع برنامج هذا الصباح، على قناة إكسترا نيوز، إلى مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد؛ لتقديم واجب العزاء في زميلته، الإعلامية أسماء مصطفى.

وتلقى الإعلامي همام مجاهد، خبر وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، أمس، خلال تقديمه البرنامج، حيث أجهش بالبكاء على الهواء، وهو يعلن خبر وفاتها للجمهور.

وتحدث الإعلامي همام مجاهد، أمس، عن أن الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، كان لديها أمل في التعافي وتجاوز مرض السرطان، مضيفا: موقف صعب إننا ننعي أسماء مصطفى من مكانها، ونقدم البرنامج ذاته، وتلقينا خبر وفاتها على الهواء.

وتوفيت الإعلامية أسماء مصطفى، صباح أمس الإثنين، في منزلها، بعد تدهور حالتها الصحية، بسبب مرض السرطان، وأعلن زوجها النائب أيمن أبو العلا، خبر وفاتها عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، مشيرًا أنه سيتلقى العزاء في مسجد الشرطة مساء اليوم الثلاثاء.

كما شهد عزاء الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، حضور المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية، إضافة إلى عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد؛ لتقديم واجب العزاء لزوجها النائب أيمن أبو العلا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء