الإثنين 06 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| والد الطفلة ملك ضحية الإهمال الطبي بالدقهلية: بنتي ماتت بسبب حقنة وعاوز حقها

قال أحمد محمد عبدالعزيز، والد الطفلة ملك، التي توفيت إثر إعطائها حقنة خاطئة بأحد المستوصفات الطبية بقرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، إن طفلته تعرضت لشرخ بالقدم وبعد إجرائها عدد من الفحوصات والإشاعات الطبية أظهرت تعرضها لشرخ وكدمة بالقدم.

وأشار إلى أن ابنته تعرضت للتعثر أثناء سيرها بالسوق لشراء احتياجات المنزل بدلا من والدتها، وبعد فحصها من قبل أحد الأطباء نصحه بشراء عدد من الأدوية ومنها حقن عضلية بعد إصابتها بشرخ بالقدم، لافتًا أن ابنته تم حقنها  يوم الأربعاء الماضي بإحدى الحقن بواسطة أحد الأشخاص بأحد المستوصفات الطبية، دون إجراء اختبار الحساسية.

وأضاف أن الألم اشتد على الطفلة ملك مساء يوم الأربعاء، وأثناء غفوته استيقظ على صراخ والدتها بانقطاع التنفس للطفلة، مما دفعهم لحمالها بمساعدة أحد الجيران للوصول بها لمستشفى، وفور وصولها تم تأكيد الوفاة وهو ما أدى لانهياره.

وأكد أن الأجهزة الأمنية أجرت معه تحقيقًا بشأن الواقعة وكذلك النيابة العامة وبعد التأكد من صدق أقواله تم الإفراج عنه، وكما تم الإذن بخروج الجثة لدفنها، وشدد والد الطفلة ملك أنها تعرضت للإهمال الطبي بسبب عدم إجراء اختبار الحساسية عليها، مطالبًا بالحصول على حقها ممن تسببوا في وفاتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء