الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| الطفلة شروق عن لقائها السيسي: الرئيس سألني عايزة تطلعي إيه لما تكبري

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي الأسر المتضررة من سيول أسوان، لبحث معدلات تنفيذ المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري، حياة كريمة.

تفقد عبد الفتاح السيسي أيضًا قرية غرب أسوان ضمن جولته، وتعد من القرى الأكثر تضررًا من السيول التي حدثت خلال الأيام الماضية، واستمع إلى شرح من شباب مؤسسة حياة كريمة للجهود المبذولة في قرية غرب أسوان، كما استمع السيسي إلى شكاوى أهالي القرية، وطلباتهم، واعدًا إياهم بتنفيذ جميع متطلباتهم وضمان لهم حياة كريمة.

وخلال جولته، قابل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الطفلة شروق، حيث سألها الرئيس عن أحوالها ومتطلباتها، وعن رؤيتها للمستقبل، وقالت له شروق إنها تتمنى أن تصبح فنانة تشكيلية، لكن جميع أدواتها غرقت بالسيول، ووعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي بأدوات جديدة ومساعدتها في تحقيق حلمها.

وعقب ذهاب الرئيس عبد الفتاح السيسي من قرية غرب أسوان، تلقت أسرة الطفلة شروق اتصالًا هاتفيًا يخبرها برغبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور شروق إلى حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر.

وأبدت والدة الطفلة شروق سعادتها بالاتصال قائلة: ماكناش مصدقين إن الرئيس بيطلب شروق عشان تحضر الاحتفال ده.. ولما راحت وسط الأطفال شافها وسلم عليها وقالها فكراني أنا اللي كنت معاكي الصبح.

أما عن الطفلة شروق صاحبة الدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور الحفل، فقالت: كنت مبسوطة جدًا.. والرئيس قعد جني وسألني عن أخباري وعايزة أطلع إيه لما أكبر. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء