السبت 29 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

الإطلالات الأكثر إثارة على ريد كاربت افتتاح الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي | فيديو

الإعلامية إيمان أبو
الإعلامية إيمان أبو طالب

شهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، إطلالت مثيرة وجرئية، الذي أقيم في أمس الجمعة بدار الأوبرا المصرية، في فعاليات اليوم الأول على السجادة الحمراء.

 

خطفت الإعلامية إيمان أبو طالب، الأنظار خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان قصير ومكشوف باللون الرصاصي من تصميم أحمد فايز. 

 

وتألقت الراقصة جوهرة بـ فستانًا فضيًا مكشوفًا من الصدر والظهر، وبفتحة ساق جريئة، واعتمد فستانها على الفصوص اللامعة، والريش.

 

أطلت الراقصة المصرية دينا، على السجادة الحمراء بفستان قصير باللون الأسود، مطرز باللون الذهبي، وله وصله ذيل طويل وشفاف بنفس لون الفستان.

 

وخطفت النجمة نرمين الفقي الأنظار من خلال ارتدائها لفستان طويل عاري الصدر، باللون الجنزاري ذو التطريزات اللامعة، بينما نسقت مع كلاتش باللون الفضي، ومجوهرات أيضًا باللون الفضي، بالإضافة إلى حذاء ذو كعب عالي فضي اللون.

 

وظهرت النجمة نسرين أمين وهي ترتدي فستانا عاري الصدر باللون الأصفر، من قماشة الستان اللامعة، والفستان له فتحة ساق طويلة مكشوفة على أحد الجانبين، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي اللامع، ومجوهرات أيضًا من نفس اللون، بالإضافة إلى ارتدائها إلى حذاء مكشوف ذو كعب عالي باللون الفضي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء