الثلاثاء 24 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بند في عقد كارتيرون يحميه من مرتضى منصور.. وأمير يسعى لإنهاء أزمة التعاقدات | فيديو

قرر المستشار مرتضى منصور، منذ عودته إلى رئاسة نادي الزمالك، أن يتم تعيين مدرب مساعد في الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى أنه لا بد من وجود مدرب مصري في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

كما يتمسك باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بمدرب الحراس البرازيلي والمدرب المساعد الأجنبي، والذين يتواجدوا معه في الجهاز المعاون له، لذلك يرفض بشكل نهائي رحيلهم من الجهاز.

يُذكر أنه كان يتم الضغط بشدة على كارتيرون، أثناء تولي اللجنة المؤقتة الماضية رئاسة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، من أجل تعيين مدرب عام، وهذا ما كان يرفضه كارتيرون بشدة.

وهناك بند في عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، يُفيد بعدم تعيين مدرب عام أو مساعد، دون علمه أو دون موافقته، فضلًا عن أنه إذا وجب تعيين مدرب عام أو مساعد، فيجب أن يختارهم كارتيرون بنفسه، وإذا أُجبر على تعيين أي فرد في جهازه دون علمه أو موافقته، فيحق له فسخ العقد تلقائيًا، والحصول على الشرط الجزائي المتفق عليه في العقد.

ومن المنتظر عقد جلسة رسمية مع باتريس كارتيرون، عقب عودته من إجازته التي يُقضيها في دبي؛ لحل تلك الأزمة، والاتفاق على شكل الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

في سياق متصل، يعمل أمير مرتضى منصور حاليًا خلال فترة التوقف، على حل أزمة تجديد تعاقدات العديد من لاعبي فريق نادي الزمالك، والذي من المفترض أن ينتهي تعاقدهم مع فريق الزمالك في شهر يناير المقبل، وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء