السبت 29 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

ناهد السباعي: عمر الشريف بديل فريد شوقي على لوجو القاهرة السينمائي | فيديو

تألقت الفنانة ناهد السباعي، اليوم الثلاثاء، خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 43، التي تُجرى في مقر دار الأوبرا المصرية، ومن المفترض أن تنتهي فعاليات تلك الدورة يوم 5 ديسمبر المقبل، حيث انطلقت منذ يوم 26 نوفمبر الجاري.

وقالت النجمة ناهد السباعي إنها شاهدت العديد من الأفلام التي عُرضت على هامش فعاليات ومسابقات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكنها لا تستطيع أن تكشف عن فيلمها المفضل، نظرًا لأنها عضو في لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

أما عن تعيينها كـ عضو في لجنة تحكيم مسابقات أفلام مهرجان القاهرة السينمائي، فأوضحت ناهد السباعي أن ذلك يُعد مسئولية كبيرة عليها، ولكنها تستفيد من ذلك؛ لأنها تشاهد العديد من الأفلام من مختلف الثقافات، مضيفة: عمري ما كنت أتخيل إني هتفرج على فيلم ألباني، وبتبقى حاجة صعبة إني لازم أبقى حيادية في التحكيم.

وأشارت السباعي إلى أنها تعمل في الفترة الحالية في تصوير مسلسل منورة بأهلها، مع المخرج يسري نصر الله، ومن المفترض أن يُعرض قريبًا على منصة شاهد.

كما تابعت ناهد السباعي حديثها قائلة: لو هبقى فرعونية هسمي نفسي نودي، ومافكرتش قبل كده في أي شخصية أو قضية معينة ممكن أقدمها.

بينما أوضحت ناهد أنه إذا تم تغيير شعار أو لوجو مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلى نجم آخر غير الفنان فريد شوقي جدها، فمن الممكن أن يكون الفنان عمر الشريف بديلا له؛ لأنه وجهة السينما المصرية في العالم.

وفي سياق متصل، ظهرت النجمة ناهد السباعي، اليوم، في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الأسود، ذا تطريزات لامعة مختلفة الألوان، وتأخذ شكل الورود والزرع، والفستان له فتحة صدر صغيرة مكشوفة، ونسقت عليه كلاتش باللون الأسود، وحذاء مكشوف ذو كعب عال باللون الأسود أيضًا.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ناهد السباعي على إطلالة قوية لمكياج العيون، ما أسهم في إبراز جمال ملامحها، كما اختارت تسريحة شعر الكعكة الكلاسيكية.

وجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو واحد من أعرق وأضخم المهرجانات السينمائية في العالم العربي وإفريقيا، فضلًا عن أنه يُعد من المهرجانات الأكثر انتظامًا، حيث ينفرد القاهرة السينمائي بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية، المُسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء