الثلاثاء 18 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

أم الطفل الباكي تتحدى الرأي العام وتكشف تفاصيل جديدة: لو جالي تاني هطرده | بث مباشر

 

ظهر طفل يدعى محمود وعمره 14 سنة، أمس في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، وحكى المأساة التي يعيشها بسبب تخلي والدته عنه بعد وفاة والده وزوجها من شخص آخر.

تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفل، بسبب التفاصيل اللي حكاها، حتى استنكر الجميع موقف الأم ويصفها بالجحود، خصوصًا أن الطفل وضح أنها ترفض رؤيته على الرغم من محاولاته الكثيرة. 

من جانبها قررت الأم للمرة الخروج عن صمتها والدفاع عن نفسها موضحة موقفها للجميع، حيث أنكرت جزء كبير من حديث الطفل وأكدت أنها بعد وفاة والده، فضلت أنها تحتفظ بنجلها لكن عائلة الأب رفضت ذلك، وخصوصًا عم الطفل الذي رفض إنه ا تحتفظ إن كان في نيتها الزواج، وبالفعل عاش الطفل مع عائلة والده وتزوجت هي للمرة الثانية.

وأشارت الأم إلى أن نجلها محمود بدء يظهر علية سلوكيات غريبه بعد الفترة التي عاشها في بيت عمه، منها الصراخ والتقيؤ ورفض الطعام لأيام متتالية، وفي تلك الفترة قالت الأم أنها حاولت زيارة نجلها بصفة مستمرة، حتى طلب العم منها أن تحتفظ بنجلها، وبالفعل أخدت الأم نجلها إلى المنزل، لكنها لم تستطع تحمل سلوكياته أو تعديلها بسبب عدم استجابته.

وبسبب سلوكيات الطفل محمود الغريبة، اعتبر زوج الأم الحياة معه في منزل واحد مستحيلة، حتى أنه إنه طلب من الأم أن الطفل لا يدخل المنزل مرة أخرى حتى بعد وفاة الزوج.

ومن بعدها أرسلت الأم نجلها للعيش مع والدتها، لكنها أيضًا لم تستطع تحمل سلوكياته، خصوصًا أنها كبيرة بالعمر، فكان الحل الوحيد من وجه نظر الأم هو أن يعيش محمود في دار رعاية، لكن ظلت الأم تطمئن على نجلها ووعدته أن يعود للعيش معها مرة أخرى في حالة أنه تعافى.

وحسب رواية الأم، أنها تفاجأت من أسوب نجلها في التعامل معها، وأنه يتحدث عنها ومعها بشكل سيء، وبسبب ذلك قالت الأم: بيقدر يستعطف أي شخص يسمع حكايته لكنهم مش بيكون عندهم الحقيقة الكاملة.

وأكدت الأم أن هذه الواقعة لم تكن المرة الأولى التي تواجه هجوم بسبب نجلها، حيث أثار الطفل العام الماضي، حالة من الجدل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصته، وتعرضت الأم للإهانات المتتالية من أكتر من شخص.

وفي النهاية أكدت الأم أنها تحب محمود نجلها، لكنها لا تقبل سلوكياته، وأوضحت أنها لن تبادر بزيارته إلا في حالة واحدة وهي أن يكون في حال أفضل، قائلة: لو جالي تاني هطرده.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء