الإثنين 27 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شذوذ وتعاطي مخدر الشابو.. تفاصيل محاكمة سفاح الإسماعيلية | بث مباشر

أثارت قضية سفاح الإسماعيلية، حالة كبيرة من الجدل والغضب في الآونة الأخيرة، وانتهت اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة المتهم في تلك القضية، في محكمة جنايات الإسماعيلية.

وقال المتهم عبد الرحمن خلال جلسة المحاكمة، إن المواطن الضحية الذي أقبل على قتله وفصل رأسه عن جسده، كان يُمارس علاقة الشذوذ معه ويبتزه، بالإضافة إلى أنه كان يعتدي عليه جنسيًا منذ صغره.

كما أوضح المتهم عبد الرحمن، أنه أقبل على تعاطي المخدرات ومُخدر الشابو؛ نتيجة مروره بالعديد من الأزمات النفسية بسبب ما كان يفعله معه المجني عليه.

وأيضًا اعترف المتهم أنه كان بحوزته فرد خرطوش أثناء ارتكابه لجريمة ذبح المواطن، وهدد به جميع المواطنين الذين كانوا متواجدين في الشارع أثناء تجوله بـ رأس الضحية.

وأضاف محامي المتهم، أن موكله ارتكب هذه الجريمة، وهو تحت تأثير المخدر، أي أنه كان مُغيبا عن الوعي تمامًا وليس على دراية بما كان يفعله، وطالب التغاضي عن محاكمة المتهم عبد الرحمن بتهمة القتل، والنظر في محاكمة من يجلبون تلك المخدرات إلى البلاد.

كما شهدت ثاني جلسات محاكمة سفاح الإسماعيلية، حضور والدة المتهم عبد الرحمن، والذي ظهرت وهي ترتدي النقاب، وأسرع المتهم فور رؤيته لها على تقبيل قدميها وقال لها: سامحيني يا أمي، فقالت له: ربنا ينجيك يا ضنايا.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية، قررت تأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية سفاح الإسماعيلية، إلى يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر المقبل. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء