السبت 22 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| هرجع لو حصلت معجزة.. أول تعليق من شيرين عن أزمتها مع حسام حبيب

ردت  شيرين عبد الوهاب على كل الشائعات المتداولة عن طريق حسابها الرسمي بموقع توتير، وعلقت على ظهورها دون شعر، قائلة: ليه ميكونش لوك جديد أو تغيير؟ وليه ميكونش أنا اللي عملت كده من الاكتئاب والتعنيف النفسي اللي كنت فيه؟ واضايقت إن الجمهور فرض السيناريو الأسوأ وظلم حد بريء، متخلوش حبكم ليا يبعدكم عن الحقيقة.

وأضافت شيرين أن سبب ظهورها دون شعر أن عمرها ما لبست قناع لكي تقابل أي منبر إعلامي في الكون، وأنها الوحيدة التي غيرت في الوسط الفني وأدخلت فيه موضة العفوية. 

كما فاجأت اللبنانية نضال الأحمدية الجمهور بتسجيل صوتي للفنانة شيرين، كشفت فيه عن محاولة شيرين الانتحار أكثر من مرة، وأنها في كل مرة كانت تنجو، وقالت إنها لن تحاول أن تغضب الله، كما تحدثت عن طلاقها من حسام حبيب وحقيقة وجود مفاوضات للعودة إليه.

ولكن شيرين عبد الوهاب قالت إن كل هذا شائعات وأن الذي نشرها هو والد حسام، ووصفته بالكذب والافتراء، وعلقت بسخرية: هرجع لو حصلت معجزة من عند ربنا.

وعن أزمتها مع طليقها حسام حبيب، قالت إنه كان السبب في فشل زواجهما، وذلك لأنه كان دائما يستمع إلى كلام والدته وتفرض رأيها عليه، وأكدت أنها لن تستطيع العيش مع هذا النوع في بيت واحد، وأنها تحتاج إلى راجل في حياتها وليس ولد ابن أمه.

أما عن حياتها، فقالت شيرين إنها لا تملك أي مال هذه الفترة، وعلقت بسخرية: أنا بقيت شحاتة ومحتاجة لمعونة من الأمم المتحدة، لكنها قالت إنها ستحقق كل أحلامها الفترة المقبلة، وستعمل 3 أفلام في العام ومسلسلا استعراضيا في رمضان مثل مسلسلات شريهان، كما قالت إنها ذلت الجمهور معها الفترة الماضية بسبب بعدها عنهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء