الخميس 20 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

الطليق الحنين رزق.. ردود أفعال الجمهور على مبرر مصطفى فهمي لطلاق زوجته غيابيًا | فيديو جراف

 

الطليق الحنين رزق، والراجل اللي بيطلق مراته وهي وسط أهلها رزق، كانت تلك ردود أفعال ساخرة وكوميدية تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على تصريح مصطفى فهمي بشأن طلاقه لزوجته غيابيًا.

وظهر الفنان مصطفى فهمي أمس مع الإعلامي عمرو أديب، وكشف خلال اللقاء سبب طلاقه لزوجته الإعلامية فاتن موسى غيابيًا، وبرر فعلته بأنه طلقها بهذا الشكل لأنها كانت في بلدها الأم لبنان، وكانت بجانب أسرتها وأقاربها، لذلك رأفة بحالتها بعد الانفصال قرر أن يطلقها غيابيًا وهى هناك، حتى تحتويها أسرتها عند البكاء والصراخ.

وأضاف الفنان مصطفى فهمي: هى ملهاش حد في مصر، فأنا طلقتها وهى في لبنان عشان تكون وسط أهلها، لأني عارف عواقب الطلاق، هنا في مصر مين هيحتويها!.

ولكن الجمهور المصري كعادته كان له رد فعل آخر على تصريحاته، حول الطريقة التي انفصل بها مصطفى فهمي عن زوجته وخاصةً على مبرره، حيث علق الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ساخر وكوميدي على تصريح الفنان مصطفى فهمي.

يذكر أن الفنان مصطفى فهمي انفصل عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، ونشب بينهما العديد من الخلافات في الفترة الماضية، وانقسم الجمهور، حيث تعاطف جزء مع زوجته بشدة ودعمها في تعليقاته، وجزء آخر صدق تصريحات الفنان مصطفى فهمي ودعمه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء