الجمعة 20 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحدى العاملات مع الدكتور الراحل جابر عصفور: أسطورة في الثقافة العربية لن تتكرر | فيديو

عبّرت السيدة نشوى فتحي، إحدى العاملات مع الدكتور الراحل جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، عن حزنها لفراقه وتقديرها له ولقيمته العظيمة.

وقالت السيدة نشوى فتحي إنها لم تستطع أن تتواصل مع الدكتور جابر عصفور منذ فترة بسبب تعرضه إلى وعكة صحية، ولكنه كانت تطمئن عليه من أسرته وأقاربه.

كما أضافت إحدى العاملات مع الدكتور الراحل جابر عصفور: الراجل ده أسطورة في الثقافة العربية لن تتكرر أبدًا، وهو إنسان كبير جدًا وكان أسطورة في كل شيء، وكل اللي اتعامله معاه عارفين كده كويس أوي، هو كان قوة وتحدي وحاجات كتيرة أوي في بعضها صعب إننا نتكلم عنها، بس هو مماتش لأنه سايب بصمة في قلب كل واحد فينا كبير وصغير وفي الثقافة العربية كمان عمرها ما تتنسي.

جنازة جابر عصفور

بينما يُشار إلى أن جنازة الدكتور الراحل جابر عصفور، انتهت منذ قليل في مسجد صلاح الدين في منطقة المنيل، ويتجه المشيعون بالجثمان إلى جامعة القاهرة، ثم إلى مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر.

سبب وفاة جابر عصفور

وجدير بالذكر أن الدكتور جابر عصفور رحل عن عالمنا، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 77 عامًا، وذلك نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية في الأيام الماضية، تسببت في حجزه بالرعاية المركزة، حيث إنه كان يُعاني من مشكلة في التنفس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء