الأربعاء 06 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مع بداية 2022.. وفاة زوجين داخل حمام شقتهما بسبب تسريب غاز السخان | لايف

في أول يوم من 2022، شهدت قرية شبرا نباص بمركز قطور التابع لـمحافظة الغربية، مصرع زوجين بسبب استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، خلال استحمامهما داخل الحمام بشقتهما، حيث اكتشف أطفالهما الوفاة صباح اليوم السبت.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن محافظة الغربية، إخطارًا من مركز شرطة قطور، جاء من أهالي قرية شبرا نباص، يفيد اكتشافهم وفاة زوجين، وبالفحص تبين أن الزوجين لقيا مصرعهما بسبب تسريب غاز السخان مما أدى إلى نقص الأكسجين وانتهى الأمر بوفاتهما.

وكشفت التحريات الأولية أن الزوج سائق توكتوك يدعى أشرف، والزوجة ربة منزل وتدعى رشا، ولديهم 3 بنات الأولى في الصف الأول الإعدادي، والثانية في الصف الثاني الابتدائي، والأخيرة عمرها عامين فقط.

أما عن اكتشاف مصرع الزوجين 

استيقظ الأبناء على صوت الأب والأم، فقاموا بالاطمئنان عليهم، وظلوا في الطرق على الباب الحمام، وعندما لم يتلقوا إجابة بدأوا في الصراخ والاستغاثة بالجيران، والذين قاموا بكسر الباب والدخول إليهم ليكتشفوا حالة الوفاة، وإبلاغ الشرطة.

 وعلى الفور حضرت قوات الشرطة، وخصصت سيارة إسعاف لنقل الزوجين المتوفين إلى مستشفى قطور المركزي، وتم تحرير محضر، بعد أن وجهت إدارة البحث الجنائي بسرعة إتمام التحريات، وقررت النيابة تسليم الجثتين إلى أهملهما بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.  

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء