الخميس 19 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

معلمة تتنمر على طالبة من ذوي الهمم بالدقهلية.. ووالدتها: قالتلي روحي ربي بنتك | بث مباشر

شهدت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، واقعة تنمر معلمة على طالبة من ذوي الهمم من الصم والبكم، والمُقيدة في الصف الثالث الإعدادي، وذلك أثناء تأديتها لـ أحد الامتحانات العملية.

تفاصيل الواقعة

وقالت والدة الطالبة، إن ابنتها كانت تؤدي أحد الامتحانات العملية داخل مدرستها، وبعد أن انتهت منها كانت في طريقها إلى دخول حمام المدرسة، ولكنها وجدت حمام الطالبات مغلق، فاضطرت أن تتوجه إلى حمام المعلمات.

كما أضافت والدة الطالبة، أن ابنتها حاولت فتح باب حمام المعلمات بعفوية منها لكنه كان مغلق وكانت المعلمة في الداخل، ولكنها خرجت على الفور وعنفت الطالبة، فقالت: خرجت زعقت لبنتي وقالتلها انتي مش محترمة ومش مؤدبة وزقتها أكتر من مرة في كتفها، وأنا كنت حاضرة الموقف عشان كنت مستنية بنتي فـ اتكلمت مع المدرسة وقولتلها ماينفعش كده قالتلي لا بنتك مش مؤدبة وتلاقيتها بتعمل كده في البيت روحي ربيها ولو مش عاجبك اشتكي.

بلاغ ضد المعلمة

وأضافت أن ابنتها كانت في حالة من الانهيار وتبكي بكاءً شديدًا خلال هذه الواقعة؛ نظرًا لأن المعلمة كانت تعنفها ولكنها لا تستطيع أن تسمع ما تقول أو حتى ترد عليها لتبرر موقفها، لذلك أقبلت على تقديم بلاغ ضد المعلمة في مديرية الأمن؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء