الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرزهم رحيل مها أبو عوف.. أحداث مُحزنة للفنانين والمشاهير في شهر يناير | فيديو جراف

احتفل العالم بحلول العام 2022، ولكن مع اليوم الثالث من شهر يناير الجاري، رحل الإعلامي إبراهيم حجازي، فظهر الوجه الآخر لـ يناير ببدايته بالأخبار السلبية.

وفاة مها أبو عوف

وكان الفنانة مها أبو عوف، ثاني الراحلات عن عالمنا في يناير 2022، حيث صُدم الجميع بعد إعلان وفاتها يوم 6 يناير؛ وذلك لأن صحتها كانت جيدة ولم تعانِ من أمراض قبل رحيلها، حيث حزن الجميع لرحيل مها في الـ65 من عمرها.

وفاة تهاني الجبالي

وعقب 3 أيام من رحيل الفنانة مها أبو عوف، تُوفيت المستشارة تهاني الجبالي في يوم 9 يناير، حيث أبدى أصدقائها حزنًا كبيرًا على وفاتها.

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

ثم أفزعنا خبر رحيل الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، وذلك في مساء يوم 9 يناير، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد ومضاعفاته.

وفاة وحيد السنباطي

وعقب 3 أيام فقط من رحيل وائل الإبراشي، توفى الفنان وحيد السنباطي، ورحل عن عالمنا وهو في الـ54 من عمره.

إصابة الفنانين بـ فيروس كورونا المستجد

كما بجانب وفاة عدد من الفنانين والشخصيات المهمة، أُصيب عدد من الفنانين والمشاهير بـ فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت الفنانة عبير صبري إصابتها هي وزوجها بكورونا، وذلك في الأيام الأولى من يناير.

ثم أعلنت الفنانة هنا الزاهد لحاقها بـ عبير صبري هي وزوجها الفنان أحمد فهمي، والذي كشف إصابته بالفيروس وخضوعه للعزل.

كما فاجئ السيناريست أيمن سلامة الجميع بأنه أُصيب بالفيروس، ولحقه السيناريست تامر حبيب، والذي علق على عن ذلك قائلًا: قدر الله وما شاء فعل.

وكشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن إصابتها بكورونا من خلال تعليق على منشور تامر حبيب.

ثم حزن الجمهور بعد إصابة الإعلاميين عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، حيث أعلن أديب أعلن الخبر وطالب الجميع بالدعاء لهما بالشفاء العاجل.

فيما أعلن الفنان محمد كيلاني إصابته بالفيروس من خلال منشور على الفيسبوك، أما بعد طرح فيلم من أجل زيكو، أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز إصابته بكورونا، وكتب على فيسبوك: الغزالة positive.

وأعلنت الفنانة نجلاء بدر إصابتها بـ أوميكرون، ووجهت نصائح للجميع من أجل أن يحافظوا على سلامتهم، كما أُصيب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا أيضًا، ودعا الجمهور له بالشفاء هو والفنان رشوان توفيق، الذي عانى من كورونا كذلك، كما أعلنت الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا اليوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء