الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | شاهدة عيان على خناقة فرد الأمن وشدوى الحضري: تم إقحامها في المشاجرة للشو الإعلامي

قالت دينا ياسين، شاهدة عيان على واقعة شدوى الحضري وفرد الأمن بمنطقة الشيخ زايد، إنها شاهدت بداية المشاجرة، وكانت كلها بين شباب، ولم تكن هناك أي فتاة بينهم، وأضافت: أقحموا اسم شدوى الحضري للشو الإعلامي.

وأضافت دينا ياسين، إنها كانت عائدة من الخارج عندما رأت تجمعا كبيرا أمام الكومبوند، حيث كان مجموعة من الشباب الذين تتراوح أعمارهم من 16 إلى 18 عاما يتشاجرون مع أحد أفراد الأمن الموجودين، وتطورت المشاجرة إلى تضارب بالأيدي وتهشم زجاج بعض السيارات، مشيرة إلى أنها رأت المشاجرة ولم يكن هناك أي بنات فيها، وأنه ربما تم إقحام اسم شدوى الحضري من قبل أحد الشباب للشو الإعلامي.

كواليس تواصل الشاهدة مع كابتن عصام الحضري

 وقالت دينا ياسين إنها تحاورت مع محامي فرد الأمن، الذي اتهم بالتعدي على ابنة عصام الحضري، وقال المحامي لها إن المتهم معترف، رغم أنها أكدت أن المشاجرة كانت ليس بينهم ابنة الحضري، وإن العقوبة قد تصل إلى 3 سنوات سجن.

وعليه طلبت الشاهدة من محامي المتهم أن يتواصلوا مع كابتن عصام الحضري وأن يتفاوضوا معه ليتنازل باقي الشباب عن القضية، وأكدت: بالفعل كابتن عصام قدرنا نوصله وتواصل معانا وقال لنا عنيا ليكوا.

وأشارت أن كابتن عصام الحضري كان يريد التواصل معها ليفهما أن ابنته لم يكن لها علاقة بالمشاجرة بالفعل، وإنما كانت تشتري بعض الأشياء من المول المجاور للكومبوند، فخرجت لتجد زجاج سيارتها مهشم، فأجرت محضرا لكي تثبت لي أنا أنها كانت في مشاجرة وأن الزجاج تهشم بسبب ذلك وليس بسببها هي.

وأضافت: كابتن عصام قالي يا دينا أنا فلاح وعمري ما هقبل يتأذي الشخص دا، وأنا هتصرف، وبالفعل سحبت اليوم الإثنين شدوى عصام الحضري الدعوى التي كانت قدمتها ضد فرد الأمن بالشيخ زايد، وخرج بكفالة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء