الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رانيا يوسف تثير الجدل: لا أحتاج لرجل في حياتي.. ولا أمانع من التقبيل بأعمالي |فيديو

قالت  الفنانة رانيا يوسف، إن الزواج بالنسبة لها متعة، كما أنها لا تحتاج لرجل في حياتها كشريك حياة، مؤكدة أن الرجل المصري يتغير بعد مرور 3 أشهر من الزواج، كما تحتاج لرجل يحترمها ويحترم ظروف عملها، خاصة عند عودتها من العمل في الساعة الـ 5 فجرًا بسبب الظروف والمواعيد التي يفرضها التصوير.

رانيا يوسف تثير الجدل

وأضافت الفنانة رانيا يوسف، خلال لقائها مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامجها مصر جديدة عبر شاشة ETC: أنها لا تحتاج لرجل في حياتها من أجل الإنفاق عليها أو على بناتها، مشيرةً إلى أن عملها هو السبب في تربية بناتها والإنفاق عليهن ومحاولة إعاشتهن في مستوى اجتماعي مناسب، مؤكدة أن وقتها الأكبر يكون مع بناتها، وحبها للسفر والسبب في ذلك عملها كمضيفة طيران لمدة 3 سنوات.

وكشفت رانيا يوسف، اللقب المفضل بالنسبة لها، قائلة: إنها تحب اسمها رانيا يوسف، وفي ذات التوقيت تفضل مداعبة الجمهور بوصفهم لها بـ البطل أو الوحش، وذلك تعليقًا على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن لقب ممثلة إغراء ليس شتيمة أو سبة، كما أنها لا تخشى من أحكام الجمهور عليها، موضحةً أنها قد ترتدي البيكيني وتظهر بمشاهد بها قبلات إذا تطلب العمل السينمائي أو السيناريو ذلك، كما أنها تفضل ارتداء المايوه والشورت بالصيف.

وأكدت رانيا يوسف، أنها شجعت بناتها على ارتداء الفساتين دون بطانة، لأن ذلك حرية شخصية لهن، لافتة إلى أن أجرها ضعيف مقارنة بكثير من النجوم والنجمات، كما أنها تصب اهتمامها وتركيزها لإثبات نفسها في التمثيل من خلال الأدوار التي تقدمها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء