الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي دفاع فتاة التيك توك حنين حسام: شهادات الشهود في صالح موكلتي | بث مباشر

قررت  محكمة جنايات القاهرة  في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة فتاة تيك توك حنين حسام، في اتهامها بالاتجار في البشر، لجلسة 21 فبراير لسماع باقي الشهود، واستجابت محكمة جنايات القاهرة، إلى طلب دفاع فتاة تيك توك حنين حسام، لعقد جلسة اليوم داخل غرفة المداولة، ولتكون سرية خارج قاعة المحكمة.

 

محامي حنين حسام يروي تفاصيل القضية

قال محامي الدفاع عن فتاة التيك توك حنين حسام، إنه استدعى 6 شهود للإدلاء بشهادتهم في القضية، وحضر 2 فقط، وتغيب 4 آخرون، وشهادات من حضروا في صالح موكلته، مطالبا بحضور بقية الشهود في الجلسة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجروب على موقع تيك توك ضم 100 فتاة، ولم يتم الحديث بشكل غير لائق، حسب قوله.

وأكد محامي الدفاع عن فتاة التيك توك حنين حسام، أن موقف موكلته جيد في القضية، لافتًا إلى أنها أجلت امتحاناتها بكلية الآثار لهذا العام، بسبب ظروف حبسها.

وخلال جلسة المحاكمة؛ ظهرت فتاة التيك توك حنين حسام، خلال جلسة إعادة محاكمتها بتهمة الاتجار بالبشر، اليوم الثلاثاء، وهي بهيئة تدل على حسن المعاملة الآدمية بقطاع السجون، بخلاف ما صرحت به من قبل، بأنها تعيش في مستنقع، حيث ظهرت مُصففة الشعر، ومُستخدمة أدوات تزيين الوجه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء