الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محتوى جريء وألفاظ خارجة.. الانتقادات تلاحق فيلم أصحاب ولا أعز بعد طرحه بساعات | فيديو جراف

سبب فيلم أصحاب ولا أعز حالةً من الصدمة للمشاهدين، لتضمنه الكثير من الألفاظ الخارجة، ووجود مشهد جريء للفنانة منى ذكي، وذلك على غير المعتاد لمنى ذكي، حيث ظهرت في مشهد تخلع فيه ملابسها.

تعليقات الجمهور على فيلم أصحاب ولا أعز 

وانهالت التعليقات السلبية حول الفيلم بعد ساعات من عرضه، ويرى البعض أنه كان يجب مراعاة الفروق الثقافية، وكانت الانتقادات أغلبها أخلاقية بسبب عدم مناسبة الفيلم لمجتمعنا، ويرى البعض أن الفيلم يحتوي على مشاهد غير لائقة بثقافة مجتمعنا، ووجه الجمهور الكثير من الانتقادات للفنانة منى ذكي وإياد نصار.

ويعد أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي تنتجه نت فليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير perfect strangers، وحقق رقمًا قياسيًّا في عدد مرات النسخ المقدمة، بإجمالي 18 نسخة حول العالم، وتعد هذه هي النسخة رقم 19 للفيلم.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز 

وفيلم أصحاب ولا أعز، من بطولة منى ذكي وإياد نصار وكوكبة من الفنانين، ويعد الفيلم أول التجارب الإخراجية للمخرج وسام سميرة، وتدور أحداث الفيلم حول 7 أصدقاء، يجتمعون على العشاء ويقررون لعب لعبة، وهي وضع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل والمكالمات على مرأى ومسمع من الجميع، وكانت اللعبة في البداية ممتعة وشيقة، لكنها سرعان ما تتحول إلى فضائح وأسرار، لم يعرفها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء، كما تتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء