الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| بعد براءته.. فرَّاش مدرسة باب الشعرية يكشف تفاصيل اتهامه بهتك عرض طفلة

قال الحاج هاشم شعبان، فرَّاش مدرسة باب الشعرية المتهم بهتك عرض طفلة، إنه كان مسافرًا لأهله في البلد، ليجد مسئولي المدرسة يتصلون عليه ليأتي إليهم، فأتى في الحال، ومن ثم وجد الشرطة في انتظاره، التي اقتادته إلى القسم، بتهمة التحرش بطفلة، تدعى جنة في الصف الثاني الابتدائي، ولكنه بريء من فعل هذا.

وقال محامي فراش مدرسة باب الشعرية، إن والدة الطفلة جنة تناقضت كثيرًا في أقوالها أمام جهات التحقيق، حيث تباينت أقوالها بالنسبة إلى اكتشافها الواقعة، التي قالت بأنها اكتشفتها عندما كانت تقوم بتشطيف ابنتها لتجد احمرارا في منطقة الدبر للطفلة، ومن ثم بسؤال الطفلة أشارت إلى أن فراش المدرسة يقتادها كل يوم للاعتداء عليها.

وأضاف محامي فراش مدرسة باب الشعرية، أنه عند سؤال والدة الطفلة عن وجود أي إصابات في جسد الطفلة نتيجة الاعتداء، قالت إن المتهم قام بقرص الطفلة في فخذها، ولكن بعدها ظهر تقرير الطب الشرعي، الذي أثبت أن الطفلة لم تُستخدم مطلقا من منطقة الدبر أو غيرها، ولا يوجد أي إصابات في غشاء بكارة الطفلة.

وتابع: كما أثبت تقرير الطب الشرعي أن منطقة الفخذين بالنسبة للطفلة خالية تماما من أي إصابات، على عكس ما أدلت به والدة الطفلة.

براءة المتهم

وكانت محكمة جنوب القاهرة، قد قررت الأسبوع الماضي، براءة فراش إحدى المدارس الابتدائية، الذي يدعى الحاج هاشم شعبان، ويبلغ من العمر 56 عاما، من تهمة التحرش بطفلة وهتك عرضها داخل إحدى المدارس بباب الشعرية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء